كورونا يحصد المزيد من لاعبي الاندية الكبرى
كورونا يحصد المزيد من لاعبي الاندية الكبرى
الرئيسية / الأحدث / كورونا يحصد المزيد من لاعبي الاندية الكبرى

كورونا يحصد المزيد من لاعبي الاندية الكبرى

لا يزال هاجس وباء كورونا يهيمن على كافة المجالات، ومنها رياضة كرة القدم حول العالم، التي تأثرت سلبيًا كباقي القطاعات جراء سرعة انتشار هذا الفيروس. اما الجديد في هذا الاطار، فهو حصد الكوفيد 19 للمزيد من الاصابات في صفوف اللاعبين في عدد من الاندية الاوروبية الكبرى، والتسبب بتغيبهم عن المنافسة في مباريات هامة ومصيرية.  
حكيمي يتعافى من كورونا,

وفي هذا الصدد، أكد نادي انتر الإيطالي تعافي نجمه المغربي اشرف حكيمي من فايروس كورونا، مشيرًا إلى أن نتيجة الفحص جاءت سلبية والظهير المغربي لا يعاني من أية أعراض. وسيخضع حكيمي لفحص ثالث بحسب النيراتزوري وهو سيعود لتدريبات الفريق في حال كانت النتيجة سلبية.

نجم روما يعلن إصابته بكورونا

من جهته، كشف أحد اللاعبين الأساسيين في صفوف فريق روما إصابته بفيروس كورونا المستجد. وكتب جيانلوكا مانشيني، مدافع روما، على حسابه بشبكة “إنستغرام”: “مرحبا بالجميع.. لقد ثبتت إصابتي بفيروس كورونا، لذا أنا في الحجر الصحي”.

ولم ينضم لاعب أتالانتا السابق إلى زملائه في فريق ذئاب العاصمة الإيطالية بمباراة الدوري الأوروبي ضد يانغ بويز والتي فاز فيها روما بهدفين لهدف. ويغيب مانشيني بذلك عن المباراة القوية بين روما وميلان، الاثنين المقبل، في الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي.

كورونا يحرم بوروسيا دورتموند من نجمه قبل ديربي الرور

وفي المانيا، أعلن بوروسيا دورتموند في بيان رسمي عن إصابة لاعبه إيمري تشان البالغ 26 عاما بفيروس كورونا المستجد، رغم عدم معاناته من أي أعراض. وتعد إصابة تشان بكورونا ضربة قوية لدورتموند، قبل يوم واحد على الصدام المرتقب مع شالكه، في ديربي الرور المقرر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم “البوندسليغا”.

الرجاء المغربي يعلن عن إصابتين جديدتين بكورونا 

بدوره، أعلن نادي الرجاء البيضاوي المغربي عن إصابتين جديدتين بين لاعبيه بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع عدد اللاعبين المصابين بالفيروس إلى 16 لاعبًا وقال إن المسحة الطبية التي خضع لها الفريق صباح الجمعة، أظهرت حالتين جديدتين ضمن لاعبي الفريق، حيث سيخضعان للحجر الصحي والعلاج.

وبذلك يرتفع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 16 لاعبًا في صفوف الفريق البيضاوي، قبل مواجهة الزمالك المصري، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

واضطر الرجاء، للطلب من الاتحاد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تأجيل مباراته أمام الزمالك، والتي كانت مقررة اليوم بالقاهرة، حيث قرر “الكاف” أن تجري مطلع الشهر المقبل. يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز الفريق المصري بهدف دون رد.
 

المصدر:العهد

شاهد أيضاً

إيقاف مجلس إدارة الزمالك

إيقاف مجلس إدارة الزمالك

أصدرت وزارة الشباب والرياضة المصرية قرارا بإيقاف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل وتشكيل لجنة …